Portail
Portail
Forum
Forum
ConnexionNom d’utilisateurMot de passe
Se connecter automatiquement à chaque visite    
S’enregistrer
S’enregistrer
Se connecter pour vérifier ses messages privés
Se connecter pour vérifier ses messages privés
لأرقام القياسية للبرازيل والشغب للإنجل

 
Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet    Hbalbladi Index du Forum -> Nacha6 ha houwa cha6 -> Sport
Sujet précédent :: Sujet suivant  
Auteur Message
Casawia
9atte3
9atte3

Hors ligne

Inscrit le: 02 Sep 2005
Messages: 1 170
sexe:
devise: Everything comes to an End
Localisation: The United Kingdom Of Casablanca
Point(s): 1 172
Moyenne de points: 1,00

MessagePosté le: 02/07/2006 22:36:57    Sujet du message: لأرقام القياسية للبرازيل والشغب للإنجل Répondre en citant

لأرقام القياسية للبرازيل والشغب للإنجل


تنافس البرازيليون والإنجليز على تحطيم الأرقام القياسية، في نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة في ألمانيا حتى 9 يوليوز الجاري.




إذ في الوقت الذي يحطم فيه البرازيليون الأرقام القياسية للألمان، وهي أرقام صمدت طويلا، يحطم الجمهور الإنجليزي كل الأرقام، في الشغب، والعنف، والمنع من ولوج ألمانيا أو التنقل بين ملاعبها ومدنها، والإعتقال.

ومن الأرقام التي حطمها البرازيليون، انفراد المهاجم رونالدو بالرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة في نهائيات كأس العالم، بعد أن كان يتقاسمه مع الألماني غيرد مولر، رافعا رصيده إلى 15 هدفا، بعد أن سجل هدفا في مرمى غانا، في الدقيقة الخامسة من المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "فستفالن" في دورتموند في الدور الثاني. واستطاع زميله المدافع كافو تحطيم الرقم القياسي بتحقيق الفوز السادس عشر مع البرازيل في المونديال منفردا بالرقم القياسي الذي كان يتقاسمه مع الألمانيين لوثار ماتيوس واوفيراث.

وفي الوقت الذي حطم فيه البرازيليون أرقام الألمان التي صمدت طويلا، تميز الإنجليز بشغب جماهيره، إذ لا تمر مباراة لإنجلترا في هذا المونديال دون اعتقال، أو اعتداء، بل إن الشغب سابق للمباراة بأيام وأثناءها وبعدها، ويكفي أن يكون مجموعة من الإنجليز في مكان ما حتى تقع اشتباكات عنيفة، خاصة في الحانات والملاهي ومحطات القطار، يتسبب فيها مشجعون مخمورون.

ولم يخل أمس السبت كذلك من الشغب الإنجليزي، مما أدى بالشرطة الألمانية إلى اعتقال 53 شخصا من أنصار المنتخبين الانجليزي والألماني في غيلسنكيرشن، قبل انطلاق مباراة انجلترا والبرتغال، اليوم ذاته، في الدور ربع النهائي بساعات.

وكانت الشرطة منعت نحو 130 مشجعا انجليزيا من الذين شاركوا في الاشتباكات في شتوتغارت نهاية الأسبوع المنصرم من السفر إلى غيلسنكيرشن لحضور مباراة إنجلترا والبرتغال
وسبق لها أن اعتقلت هؤلاء المشجعين ضمن 378 مشجعا، بعد تسببهم في أحداث شغب عقب مباراة إنجلترا والإكوادور التي انتهت لصالح الإنجليز بـ 1 لصفر في شتوتغارت ضمن الدور الثاني.

واعتقلت الشرطة أيضا حوالي 300 مشجع انجليزي بعد مواجهات مع مشجعين ألمان يوما قبل ذلك، ولم تسلم مباراة الإنجليز أمام ترينداد وتوباغو من الشغب إذ أوقفت الشرطة 25 مشجعا غالبيتهم من الإنجليز، عقب انتهاء المباراة، وكانت الشرطة في فرانكفورت سبق لها أن أوقفت في اليوم الأول للمونديال 20 مشجعا غالبيتهم من الألمان والإنجليز، لقيامهم باعمال شغب، تسببت ببعض الخسائر المادية نتيجة تحطيم بعض السيارات والمطاعم، والتي قام بها مشجعون مخمورون، واطلق سراح 18 منهم صباح اليوم الموالي السبت قبل إجراء المباراة الأولى لإنجلترا في المونديال أمام البارغواي والتي انتهت لصالح الإنجليز 1 ـ 0 .

ووقعت أحداث الشغب هذه رغم أن السلطات البريطانية منعت 3500 من »الهوليغنز« المعروفين من الدخول إلى ألمانيا لمتابعة المونديال، ورغم حرص السلطات الألمانية على الأمن، وتشديد الحراسة والمراقبة في الحدود لمنع الهولغنز من ولوج أراضيها، وإفساد العرس العالمي، إذ سبق أن منعت تسعة من هذه الفئة من الجمهور الإنجليزي، من ولوج أراضيها.


Source

You Don't Need To Be Perfect To Do Perfectly Well


Revenir en haut
Publicité






MessagePosté le: 02/07/2006 22:36:57    Sujet du message: Publicité

PublicitéSupprimer les publicités ?
Revenir en haut
HUMEX
7lay9i
7lay9i

Hors ligne

Inscrit le: 26 Aoû 2005
Messages: 1 888
Membre: 7lay9i
sexe:
devise: koulla wmada9o
Localisation: RABAT L3ASSIMA
Point(s): 1 869
Moyenne de points: 0,99

MessagePosté le: 02/07/2006 23:14:10    Sujet du message: لأرقام القياسية للبرازيل والشغب للإنجل Répondre en citant

wa 8ad ngualza 7ta 8ouma wj8oum 9asse7 Surprised

HBALBLADI wlla hbal bladat nass http://img438.imageshack.us/my.php?image=flash7pc.swf


Revenir en haut
Visiter le site web du posteur
Contenu Sponsorisé






MessagePosté le: 08/12/2016 16:00:13    Sujet du message: لأرقام القياسية للبرازيل والشغب للإنجل

Revenir en haut
Montrer les messages depuis:   
Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet    Hbalbladi Index du Forum -> Nacha6 ha houwa cha6 -> Sport Toutes les heures sont au format GMT
Page 1 sur 1

 
Sauter vers:  

Portail | Index | Panneau d’administration | Créer un forum | Forum gratuit d’entraide | Annuaire des forums gratuits | Signaler une violation | Conditions générales d'utilisation
Powered by phpBB © 2001, 2016 phpBB Group
iCGstation v1.0 Template By Ray © 2003, 2004 iOptional

Traduction par : phpBB-fr.com