Portail
Portail
Forum
Forum
ConnexionNom d’utilisateurMot de passe
Se connecter automatiquement à chaque visite    
S’enregistrer
S’enregistrer
Se connecter pour vérifier ses messages privés
Se connecter pour vérifier ses messages privés
Ad3iya

 
Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet    Hbalbladi Index du Forum -> Rjou3 allah -> Tarbiya islamiya -> Ad3iya
Sujet précédent :: Sujet suivant  
Auteur Message
SadPiano
Docteur
Docteur

Hors ligne

Inscrit le: 26 Aoû 2005
Messages: 5 098
Membre: 7lay9i
sexe:
devise: لا إله إلا الله محمد رسول الله
Localisation: [[ S. W . S]]
7altek lyoum?: Mcalmé
Point(s): 5 361
Moyenne de points: 1,05

MessagePosté le: 05/07/2007 22:46:51    Sujet du message: Ad3iya Répondre en citant

الدعاء الأول
اللهم اغفر لي خطيئتي وإسرافي في آمري وما أنت اعلم به منى ، اللهم اغفر لي جدي وهزلي وخطأي وعمدي وكل ذلك عندي ، اللهم اغفر لي ما قدمت فخرت وما أسررت أعلنت آنت المقدم وآنت المؤخر وآنت على كل شي قدير اللهم آنت ربى لا اله آلا آنت خلقتني وآنا عبدك وآنا على عهدك ووعدك ما استطعت ، اللهم آني أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء بنعمتك على أبوء لك بذنبي فاغفر لي فأنه لا يغفر الذنوب إلا أنت .
اللهم قد علمت فاغفر وقد سمعت فاستجب وما آنت له أهل فأفعل انك أهل التقوى والمغفرة يا ارحم الراحمين وصلى اللهم على سيدنا محمد واله وصحبه ولا حول ولا قوة إلا بالله .
الدعاء الثاني
اللهم أنى أسألك الخير كله فواتحه وخواتمه ما علمت منها وما لم اعلم ، أعوذ بك من الشر كله فواتحه وخواتمه ما علمت منها وما لم اعلم . اللهم أنى أسألك الجنة وما يقرب إليها من قول وعمل أعوذ بك من النار وما يقرب إليها من قول وعمل . اللهم أنى اسالك من خير ما سالك منه عبدك ورسولك محمد صلى الله عليه وسلم.أعوذ بك من شر ما استعاذ منه عبدك ورسولك محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم ما قضيت لي من أمر فاجعل عاقبته لي رشدا .اللهم يا حي يا قيوم ياذا الجلال والإكرام لا اله إلا أنت بك استجير وبرحمتك استغيث ألا تكلني إلى نفسي طرفة عين ولا آدني من ذلك ولا اكثر واصلح لي شأني كله .
الدعاء الثالث
اللهم اقسم لنا من خشيتك من تحول به بيننا وبين معاصيك ومن طاعتك ما يبلغنا رحمتك . ومن اليقين بك ما يهون علينا مصائب الدنيا . ومتعنا بأسماعنا وأبصارنا واجعل ذلك الوارث منا وانصرنا على من ظلمن وعادنا ، ولا تجعل مصيبتنا في ديننا ولا تجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا .اللهم إني اسالك فعل الخيرات وترك المنكرات وحب الصالحات ورحمة المساكين فأذااردت بعبادك فتنة فاقبضنى غير مفتون .


hbal bladi wla 3e9el bladat nass


Revenir en haut
Publicité






MessagePosté le: 05/07/2007 22:46:51    Sujet du message: Publicité

PublicitéSupprimer les publicités ?
Revenir en haut
Montrer les messages depuis:   
Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet    Hbalbladi Index du Forum -> Rjou3 allah -> Tarbiya islamiya -> Ad3iya Toutes les heures sont au format GMT
Page 1 sur 1

 
Sauter vers:  

Index | Panneau d’administration | Créer un forum | Forum gratuit d’entraide | Annuaire des forums gratuits | Signaler une violation | Conditions générales d'utilisation
Powered by phpBB © 2001, 2017 phpBB Group
iCGstation v1.0 Template By Ray © 2003, 2004 iOptional

Traduction par : phpBB-fr.com