Portail
Portail
Forum
Forum
ConnexionNom d’utilisateurMot de passe
Se connecter automatiquement à chaque visite    
S’enregistrer
S’enregistrer
Se connecter pour vérifier ses messages privés
Se connecter pour vérifier ses messages privés
كرة القدم تخلق أزمة جديدة بين المغرب والجزائ

 
Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet    Hbalbladi Index du Forum -> Rjou3 allah -> Jaridate a lhoubala (info)
Sujet précédent :: Sujet suivant  
Auteur Message
emmy
Journaliste
Journaliste

Hors ligne

Inscrit le: 14 Mar 2007
Messages: 403
sexe:
devise: bien faire et laisser dire
Localisation: salé
7altek lyoum?: Mcalmé
Point(s): 420
Moyenne de points: 1,04

MessagePosté le: 05/05/2008 21:59:32    Sujet du message: كرة القدم تخلق أزمة جديدة بين المغرب والجزائ Répondre en citant

 

أوضح بيان لوزارة الخارجية والتعاون أن السلطات المغربية طالبت عبر القنوات الدبلوماسية من نظيرتها الجزائرية تقديم التوضيحات اللازمة بخصوص عدم إتمام عزف النشيد الوطني للمملكة المغربية خلال اللقاء الذي جمع أمس، بمدينة القليعة الجزائرية بين المنتخبين الوطنيين المغربي والجزائري في إطار التصفيات الإفريقية للاعبين المحليين.
 وجاء في بيان الخارجية المغربية، أن هذا العمل يمس بمشاعر الشعب المغربي ويمس بالرموز الأساسية للأمة والتي لا يتحمل فيها الشعب الجزائري الشقيق وتحديدا الجمهور في الملعب أية مسؤولية.
وشهد عزف النشيد الوطني المغربي صفيرا حادا من طرف الجمهور الجزائري ،كما تعمد منظمو اللقاء عدم إتمام عزف النشيد الوطني المغربي وحذف المقطع الأخير من النشيد الوطني المغربي  " بشعار ...الله، الوطن ، الملك" أمام استغراب اللاعبين والمسؤولين المغاربة.
من جهة أخرى ضيع المنتخب المغرب للمحليين فرصة العودة بالانتصار من مدينة القليعة بعد أن سيطر على جميع مجريات اللقاء وظهر المنتخب المغربي أحسن تنظيما فوق أرضية الميدان وأظهر لاعبوه حسا تكتيكيا جيدا مما يؤكد العمل الكبير للمدرب فتحي جمال الذي تفضله عدة أوساط مغربية للإشراف على المنتخب الأول بدل الاستعانة بمدرب أجنبي .
 وقد كان المنتخب الجزائري سباقا للتسجيل بواسطة مهاجم مولودية سعيدة محمد سوغار في الدقيقة السادسة قبل أن  يعدل  المغاربة النتيجة في الدقيقة 34 بفضل مراد عيني مانحا بذلك للمنتخب المغربي مكسبا معنويا تحسبا لمباراة العودة المقررة بعد أسبوعين في مدينة الجديدة.
نشير أن بطولة إفريقيا  للاعبين المحليين  تعد منافسة جديدة استحدثها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم  قصد السماح للمواهب الناشطة بمختلف البطولات الإفريقية المحلية بإبراز مواهبها في غياب اللاعبين المحترفين بأوروبا . وستجرى  نهائيات الدورة الأولى مطلع  السنة المقبلة بالكوت ديفوار.

 


Revenir en haut
Publicité






MessagePosté le: 05/05/2008 21:59:32    Sujet du message: Publicité

PublicitéSupprimer les publicités ?
Revenir en haut
Montrer les messages depuis:   
Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet    Hbalbladi Index du Forum -> Rjou3 allah -> Jaridate a lhoubala (info) Toutes les heures sont au format GMT
Page 1 sur 1

 
Sauter vers:  

Portail | Index | Panneau d’administration | Créer un forum | Forum gratuit d’entraide | Annuaire des forums gratuits | Signaler une violation | Conditions générales d'utilisation
Powered by phpBB © 2001, 2016 phpBB Group
iCGstation v1.0 Template By Ray © 2003, 2004 iOptional

Traduction par : phpBB-fr.com